18‏/10‏/2011

حصريا برنامج TuneUp Utilities 2012






برنامج TuneUp Utilities 2012 -- الإصدار الجديد من مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة لضبط وتحسين النظام. مع هذا البرنامج يمكنك تنظيف الأقراص من الغبار ، وازالة القيود غير صالحة من التسجيل وتجزئة ذلك ، تحسين الذاكرة ، إدارة بدء التشغيل حذف الملفات نهائيا من القرص مع "معايرتها تقطيع" أداة خاصة (مزيد من التعافي يصبح من المستحيل ، حتى مع خاص برامج) ، لاستعادة الملفات المحذوفة ، تغيير مظهر ويندوز ، وأكثر من ذلك بكثير.

جميع المرافق العامة في هذه الحزمة المتكاملة في بيئة رسومية واحدة. لتشغيل بعض المرافق في اختيار اسمه من القائمة وانقر على ذراعها. بعد هذا الحوار في المربع الذي وتتخذ جميع الإجراءات المناسبة. حزمة يجمع بين وظائف مهمة لنظام التحسين ، والتكوين ، التنظيف والصيانة في واجهة المستخدم الرسومية الحديثة.

ووضع معايرتها توربو الجديدة
الوضع توربو معايرتها يمنحك تعزيز الأداء الفوري كلما كنت في حاجة إليها. فإنه تعطيل العديد من الميزات التي تعمل في الخلفية ، حتى عندما كنت لا تستخدم لهم.


أداة جديدة المرافق معايرتها
ويندوز فيستا ويندوز 7 ، وهناك الآن برنامج TuneUp Utilities الجهاز ، الذي يعرض دائما وضع جهاز الكمبيوتر على سطح المكتب.

وجدد تقرير الأمثل معايرتها
TuneUp المرافق سوف توفر لك مع تقارير مرحلية سوف تظهر لك ما هي الخدمات وغيرها من المشاكل الأمثل الذي قمتم به وما هي الفوائد التي جلبت لكم.

ابدأ جديد
وقد تم تجديده بالكامل برنامج TuneUp Utilities : الإطار الرئيسي الجديد حتى أسهل في الاستخدام وتوفر وصولا أسرع إلى كل وظيفة.

التكيف مع ويندوز 7
TuneUp المرافق تؤيد تأييدا تاما نظام التشغيل الجديد ويندوز 7. في نفس الطريق ويندوز إكس بي وفيستا. برنامج TuneUp Utilities يقوم أيضا على إصدار 64 بت من ويندوز 7.

لتحميل اضغط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق