30‏/8‏/2011

نظرة سريعة على Samsung Galaxy S II

نظرة سريعة على Samsung Galaxy S II

هاتف سامسونج الجديد جلاكسي إس 2, هذا الهاتف الذي انتظره الكثيرون. ولكن هل سيوفر كل أمنيات منتظريه؟

هذا الجهاز يأتي بعد النجاح الكبير لهاتف الجالكسي إس، يأتي مزوداً بنظام أندرويد الرائع، ويأتي مزوداً ببعض الامكانيات الرائعة مثل المعالج فائق القدرة ، الشاسة الكبيرة ذات الجودة العالية، الكاميرا القوية، والكثير من المميزات التي سوف نفصلها في باقي المقالة.

الآداء
يحتوي هذا الهاتف على معالج Dual Core بسرعة 1.2 GHz مما يوفر سرعة وقدرة فائقة تستطيع أن تشغل أي تطبيق على هاتف محمول بشكل سلس، فمثلاً ستستطيع التمتع بأداء مميز للألعاب كما ستستطيع تصفح الإنترنت بدون أي بطء أثناء عرض الصفحات. ميزة أخرى هي حجم الذاكرة الداخلية حيث يحتوي على RAM 1GB بالإضافة إلى ذاكرة داخلية من 16GB إلى 32GB مما يتيح أداءً متفوقاً.

المظهر
يعتبر جلاكسي إس 2 من أقل الهواتف الذكية سمكاً حيث يصل سمكه إلى 8.49mm، كما يصل وزنه إلى 116 جرام مما يتيح سهولة في حمله. ، لكن من أهم ما في هذا الجهاز شاشته الرائعة من نوعية SUPER AMOLED Plus ليس هذا فحسب ولكنها من أعرض شاشات الموبايل الموجودة على الإطلاق بحجم 4.3 إنش، بالطبع هذه الشاشة تعمل باللمس. المظهر العام يوحي بالفخامة.

هل هناك أشياء أخرى تهمك؟
بالطبع! يأتي هذا الهاتف مع كاميرا خلفية 8.0 ميجا بيكسل وبها فلاش، وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل. هناك العديد من الاختيارات التي تساعدك في التقاط صور رائعة, بالرغم من أن جودة الصور لن تضاهي مثيلاتها على النوكيا N8 و لكنها تتفوق على العديد من الأجهزة مثل Samsung Galaxy S و HTC Desire. أيضاً سيهمك معرفة التطبيقات الرائعة التي تعمل على نظم أندرويد والموجودة بالطبع على هذا الجهاز. من الأشياء الرائعة أيضا واجهة الاستخدام 4.0 TouchWiz.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق