4‏/9‏/2011

تقرير عن GT-B3210 من سامسونج

GT-B3210





 يمكّنك هاتف كوربي TXT من ,سامسونج المريح والغني بالألوان من البقاء متصلاً وأنيقًا. بفضل صداقته التامة للأصدقاء، يبقيك الهاتف على اتصال بدائرتك الاجتماعية طوال اليوم في جميع أيام الأسبوع كي لا يفوتك شيء. يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة، ورسائل فورية، وبريد إلكتروني بالإضافة إلى إلقاء الضوء على أحدث الأفكار. ويساعدك في تسهيل ذلك لوحة مفاتيح كويرتي الكاملة. ولكن حتى عند عدم كتابة أي كلمات، يعطيك هذا الهاتف الجذاب تعبيرًا، ما يساعدك في التعبير عن نفسك بفضل الألوان الواضحة والخطوط الأنيقة المنحنية. وبالتالي يمكنك أن تعبر للعالم عن نفسك بحق مع هاتف كوربي TXT.

الألوان الرائعة تتيح لك الاتصال بأناقة

 الألوان الرائعة تتيح لك الاتصال بأناقة
تتيح لك أغطية هاتف كوربي TXT من سامسونج الأنيقة المتغيرة والغنية بالألوان تزيينه والتعبير عنه بشكل كامل – في جميع حالاتك المزاجية. وبالطبع أنت دائمًا في مزاج يبعث على المرح، وتعمل واجهة المستخدم ذات الرسوم المتحركة استخدامه متعة كبيرة. إننا لا نريدك أن تُسقطه، ولهذا فإن ظهر هاتف كوربي TXT يأخذ شكل انحناء واسع وشامل عملي بقدر ما هو أنيق وعصري، مما يعطيك ثباتًا وتحكمًا سهلاً. ولهذا لا يوجد أدنى شك في أن هاتف كوربي TXT يسيطر على عالم الأناقة.

كن على معرفة بآخر التطورات

 كن على معرفة بآخر التطورات
أطلع أحبابك على مدى استمتاعك بإجازتك – عندما تكون في إجازة. إذ يمنحك الهاتف الجوال كوربي TXT وصولاً مباشرًا إلى 6 من مواقع المجتمعات المفضلة لديك - وهي فايس بوك، وماي سبايس، وفليكر، وبيكاسا، وفوتوبكيت. ويوفر شريط أدوات الاختصارات سهل الاستخدام على شاشة السكون وصولاً إلى كافة المجتمعات بنقرة واحدة. قم بالترحال وشارك عالمك مع هاتف كوربي TXT.

دليل هاتف أم دليل مرح؟ كلاهما.

 دليل هاتف أم دليل مرح؟ كلاهما.
هل تستمتع مع أصدقائك؟ إذن لم لا تجعل الاتصال بهم متعة كذلك؟ بدلاً من الاتصال من نفس قائمة جهات الاتصال المملة، ضع أصدقائك المفضلين في قائمة الأصدقاء بهاتف كوربي TXT حيث للاتصال متعة وبساطة فائقة. ويمكنك حتى تعقب تاريخ الرسائل والمكالمات مع أي شخص على القائمة. فمع أفضل أصدقائك المقربين منك، لن تشعر أبدًا بالملل.

إعداد البريد الإلكتروني أصبح الآن أكثر بساطة.

 إعداد البريد الإلكتروني أصبح الآن أكثر بساطة.
لا أحد يرغب في تخصيص وقت طويل في إعداد بريد إلكتروني على هاتف جديد. ولهذا يرشدك معالج إعداد البريد الإلكتروني (Email Setup Wizard) بهاتف كوربي TXT خلال سلسلة من الخطوات سهلة التنفيذ التي تجعل إعداد حسابات البريد الإلكتروني في سهولة النسيم. كما أن إمكانيات الاستطلاع التلقائي بالهاتف تدفع رسائل البريد الإلكتروني بالتناوب من الخادم إلى هاتف كوربي TXT حتى لا تضطر إلى فحصها يدويًا.

إرسال الرسائل بسرعة بأبسط الطرق على الإطلاق

 إرسال الرسائل بسرعة بأبسط الطرق على الإطلاق
تكلم بالكثير مع عمل أقل. يتميز هاتف كوربي TXT بلوحة مفاتيح كويرتي حساسة للإبهام تجعل من مراسلة الأصدقاء أمرًا ممتعًا وسهلاً وسريعًا. لوحة مفاتيح مجهزة بأسلوب الآلة الكاتبة -تمامًا مثل لوحة مفاتيح الكمبيوتر- حتى لا تضطر للبحث والتنقيب عن المفاتيح الصحيحة. فبدلاًُ من ذلك، يمكنك النقر فوق رسائل أكثر في وقت أقل والرد عليها بسرعة البرق. كما تتميز لوحة المفاتيح بمفاتيح اختصارات مريحة للموسيقى والرسائل من أجل الوصول الفوري إلى النغمات والرسائل القصيرة المفضلة لديك.

أصبح من السهل كثيرًا أن تكون اجتماعيًا

 أصبح من السهل كثيرًا أن تكون اجتماعيًا
سواءً كنت ترغب في مناقشة خطط نهاية الأسبوع مع الغير أو مجرد الضحك والمرح، تتيح لك إمكانيات الرسائل الفورية المتعددة (Multi IM) الرائعة بهاتف كوربي TXT دعوة عدة جهات اتصال للمحادثة معهم في نفس الوقت. كما تعمل ميزة Multi IM (الرسائل الفورية المتعددة) على دمج حسابات الرسائل الفورية الخاصة بك في اتصال واحد سهل لتتممكن من إرسال واستقبال الرسائل عبر غوغل تاوك، وAIM، وICQ، وفرينج، والمزيد...

الانفجار الحقيقي للرسائل

 الانفجار الحقيقي للرسائل
يجعل هاتف كوربي TXT متابعة محادثاتك أمرًا سهلا. حيث يعرض كل رسالة في تجميع خاص مكون من خطوط متتالية مع رسومات تدفق الاقتباسات كالفقاعات لكي تبدو كمحادثة وتجعلك تشعر كأنك في حوار فعلي – وهذا هو جمال خدمة الرسائل القصيرة التحاورية بهاتف كوربي TXT. أتريد هاتفًا يجعل من المراسلة أمرًا بسيطًا وممتعًا؟ إذن فأنت تتحدث عن الهاتف المناسب.

نص جاهز الإعداد مع تدريب لوحة مفاتيح كويرتي.

 نص جاهز الإعداد مع تدريب لوحة مفاتيح كويرتي.
أخيرًا، أصبح الشكل غير المتقن أمرًا جيدًا. وفر لهذين الرقمين الكبيرين الرديئين تدريبًا جيدًا وحسّن مهارات الكتابة لديك على الهاتف الجوال مع ألعاب التدريب على لوحة مفاتيح كويرتي الممتعة الآسرة. تتميز هذه الألعاب، الأسرع والأكثر متعة من سوليتير، بأنها تخدم الهدف المخصصة له تمامًا – مما يجعلك أسرع مرسل للرسائل في دائرة أصدقائك!
مشغل الموسيقى وراديو أف أم

مشغل الموسيقى وراديو أف أم

بفضل مشغل الموسيقى بهاتف كوربي TXT ، يمكنك تنزيل وتشغيل الموسيقى التي تفضلها أينما تذهب. ويوفر لك راديو أف أم المزيد لتستمع إليه – أينما كنت، وقتما تشاء. وعندما يقوم الـ DJ بتشغيل شيء تحبه، ما عليك سوى تسجيله وتشغيله مرة أخرى فيما بعد.
مقبس سماعة الأذن مقاس 3.5 مم

مقبس سماعة الأذن مقاس 3.5 مم

إذا كان لديك طقم مفضل من سماعات الأذن أو فقدت الطقم المرفق مع الهاتف، فلا تقلق حيال ذلك. إذ يتيح لك سماعة الأذن مقاس 3.5 مم لهاتف كوربي TXT من سامسونج توصيل سماعات أذن عادية بهاتفك لجوال للاستمتاع بالموسيقى.
بطاقة ذاكرة Micro SD

بطاقة ذاكرة Micro SD

لا تقلق بعد الآن، وابدأ في التقاط الصور أو تنزيل الموسيقى إذ يمكن زيادة الذاكرة هاتف كوربي TXT التي تبلغ 37 ميجابايت إلى 8 جيجابايت مع بطاقة ذاكرة microSD. وبذلك يصبح هاتف كوربي TXT في لحظة أكبر كثيرًا مما يبدو.

كاميرا 2 ميجابيكسل

كاميرا 2 ميجابيكسل

اترك الكاميرا الخاصة بك في المنزل – إذ يعمل هاتف كوربي TXT على تحويل اللحظات التي لا يمكن أن تفوتها إلى صور بدقة 2 ميجابيكسل. وتعمل ميزة لقطة الابتسامة على التقاط صورة للهدف تلقائيًا عند أكثر لقطة يبدو سعيدًا فيها، وتلتقط ميزة لقطة البانوراما صورة أعرض، بينما تساعدك اللقطة المستمرة في التقاط حركة واقعية.

 معرض الصور





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق