4‏/9‏/2011

PS63C7000YR شاشات البلازما

أبعاد المنتج

 

التحكم في الإضاءة، وتوفير الطاقة.

لا أضرار لأجهزة تلفاز Samsung عالية الدقة على كوكبنا ولا على عينيك – حيث يقيس مستشعر الحفاظ على البيئة الفريد كثافة إضاءة الغرفة ويعايرها تلقائيًا بسطوع الصورة المعروضة على الشاشة. وفي ظروف إضاءة ساطعة، يزداد سطوع الصورة، أما في الأجواء المعتمة، يقل درجته. وبالتالي عند الحاجة إلى طاقة، لن تهدر سدىً في شاشة ساطعة. استمتع بأفضل صورة ممكنة بتلفاز يتكيف مع الظروف المحيطة.

واقعية مثالية مع Samsung 3D

 واقعية مثالية مع Samsung 3D
إن التليفزيون ثلاثي الأبعاد من Samsung هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة ذات أبعاد ثلاثية في حالة عدم وجودك في المسرح، فهو يمنحك تجربة مشاهدة مميزة حيث يقوم بتحرير المحتويات من حدود التليفزيون المستوية محولاً إياها إلى صور مذهلة. إلى جانب ذلك، تم الدمج بين التأثيرات المذهلة - جودة الصورة الحقيقية والنابضة بالحياة التي تنافس جودة الصور السينمائية لتستمتع بها داخل حجرة المعيشة. كما أصبح بالإمكان تحويل الأفلام المفضلة ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد من خلال التطوير الذي قامت به Samsung. لا داع للقلق، فالتليفزيون ثلاثي الأبعاد من Samsung يلبي كافة احتياجاتك.

الواقعية من خلال تقنية HyperReal Engine ثلاثي الأبعاد

 الواقعية من خلال تقنية HyperReal Engine  ثلاثي الأبعاد
لن تصدق عينيك. وذلك من روعة جودة الصورة المذهلة التي ستحصل عليها مع تقنية HyperReal Engine ثلاثي الأبعاد. وبتمكين الصورة بميزة Super 3C Realization، لن تجد لجودة الصورة مثيلاً. وبهذه الطريقة، فإنك لا تشاهد فيلمًا ولكنك تعيشه. كل لحظة تمر عليك ستشعر بالواقعية أكثر وتتعمق أكثر ويزيد إحساسك في كل مشهد. وكأنك في نهاية المطاف في مكان آخر غير الأريكة التي تستلقي عليها.

تقنية Wide Color Enhancer

 تقنية Wide Color Enhancer
إن هدف أي فنان يكون في أن يقدم وصفًا يحاكي الطبيعة. ولقد استطعنا تحقيق ذلك أيضًا بفضل تقنية Wide Color Enhancer الخاصة بنا . ذلك أن تقنية تمديد الألوان ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا تعمل على تشبع كل وحدة بيكسل إلى أن تحقق اللون الحقيقي والإشراق الذي يحاكي الطبيعة. لذا، فإن كل لون موجود في نطاق الألوان RGB (الأحمر والأخضر والأزرق) ينبض بالحياة. إنه حقًا عمل فني رائع.

زمن الاستجابة 0.001 ملي ثانية

 زمن الاستجابة 0.001 ملي ثانية
من الصعب أن تتحدى سرعة الضوء. وهذا هو التحدي الذي تحققه شاشات البلازما في استجابتها لكل صورة جديدة. 0.001 ملي ثانية هو ما تستغرقه مع كل بيكسل لإعادة تقديم ألوان واضحة نقية وقوية. لذا لن تجد صور مموهة أو بها ظلال. علاوة على تقليل الإجهاد الذي تعاني منه العينين. يستحيل أن تتحدى هذا التميز.

4 HDMI

 4 HDMI
كل ما عليك هو توصيل كابل واحد بين تلفازك بمصادر صوتية ومرئية أخرى. يتيح منفذ HDMI بتصدير كافة أنواع المحتويات بلا ضغط ما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو من كاميرات التسجيل الرقمية وأجهزة الكمبيوتر متعددة الوسائط. لا يوجد ما هو أسهل من الاستمتاع بكل ما على الشاشة عالية الدقة الشاملة.

تقنية +Anynet

 تقنية +Anynet
يمكنك الاستمتاع بالدراما من خلال المسرح المنزلي حيث تمنحك تقنية Anynet+ القدرة على التحكم في كافة الأجهزة السمعية والبصرية من Samsung والمتصلة عبر HDMI بلمسة واحدة. فالآن، يمكنك التحكم فقط بلمسة واحدة بدلاً من استخدام العديد من وحدات التحكم عن بُعدز

ميزة All share (شاشة LCD / PDP)

 ميزة All share (شاشة LCD / PDP)
تتيح لك أجهزة التليفزيون عالية الدقة من Samsung مشاركة موهبتك مع العالم، أو مع عائلتك على الأقل. بإمكانك نقل الفيديو والموسيقى والصور من الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. فيمكنها الاتصال بعدة أجهزة كمبيوتر لا سلكيًا وبدون أي جهد. فليست هناك حاجة للتوصيلات لتشاهد التلفاز.

تظهر كل زاوية بوضوح مع تقنية Clear Image Panel

 تظهر كل زاوية بوضوح مع تقنية Clear Image Panel
يستحيل أن تحظى بصورة مميزة بينما هناك تشويش يسبب عدم وضوح الرؤية . لهذا السبب قدمنا تقنية Clear Image Panel في تلفاز البلازما الجديد. فهي تستخدم فلتر شريطي بدلاً من الزجاج التقليدي للحد من الصور التي تسودها الطبقات مع عرضها بنقاء فائق بلا تمويه من جميع الزوايا.

(Mega Dynamic Contrast (PDP

 (Mega Dynamic Contrast (PDP
إن الاستمتاع بمشاهدة سينمائية حقيقية يستدعي الذهاب إلى دور السينما. ولكن بفضل تقنية Mega Dynamic Contrast Ratio أصبحت درجة وضوح شاشات السينما الحقيقية أمرًا متوفرًا في شاشات البلازما. حيث يتشبع كل إطار بألوان مكثفة وغنية. فدرجات اللون الأسود أصبحت أكثر عمقًا بينما أصبحت درجات اللون الأبيض أكثر نقاءً بطريقة لا يمكن تخيلها. الشئ الوحيد الذي يمكنه أن يعوق مشاهدتك للعرض هو رأس مشاهد آخر يقف أمامك.

Full HD 1080P

 Full HD 1080P
يمكن لأي شخص أن يدعي أن لديه صورة نقية. ولكن نسبة الوضوح العالية التامة بدرجة 1080p تضاعف التفاصيل والدقة الموجودة في التليفزيونات عالية الوضوح العادية. فهي تقدم ألوانًا غنية وتفاصيل نابضة بالحياة. كما تعمل على تصحيح أخطاء محتوى الوضوح القياسي. فهي بحق نسبة وضوح عالية متقدمة.

Connect Share Movie

 Connect Share Movie
لا عذر بعد الآن لترك كل الصور الرقمية ومقاطع الفيديو الكثيرة في الكاميرات. مع شاشة Samsung عالية الدقة لن تحتاج سوى سلك توصيل USB. قم بتوصيله فقط وابدأ التشغيل.
حتى أنه يمكن توصيله لسماع مختارات من المقطوعات الموسيقية. يمكنك الآن الاستمتاع بوقت العرض في أية لحظة.

أذكى طريقة لمشاهدة أقراص الدي في دي بدقة عالية.

 أذكى طريقة لمشاهدة أقراص الدي في دي بدقة عالية.
تنشد جودة أفلام دي في دي قياسية كجودة أفلام أقراص البلو راي؟ لا توجد مشكلة. لقد أنشأنا BD Wise، وهي ميزة توجد على مشغلات الدي في دي والبلو راي من Samsung والتي يمكنها الكشف تلقائيًا، عند استخدامها مع كبل HDMI، عن الدقة المرئية مع أقراصك وضبط تلفازك على الإعدادات المثالية. وبهذه الطريقة يمكنك قضاء وقتًا طويلاً في مشاهدة الأفلام الجذابة وتوفير وقتك في المعاناة التي تشعر بها عند ضبط الإعدادات.

(600Hz subfields (PAL

 (600Hz subfields (PAL
هل لاحظت يومًا كيف تصبح الحركة متقطعة قليلاً مع شاشات البلازما؟
لن يحدث هذا طالما أنك تشاهد إحدى شاشات البلازما الجديدة منSamsung. فكل إطار يتناغم بصورة غير مسبوقة لأننا وضعنا 12 full subfields داخل كل إطار حتى يصبح 600Hz subfields. وبهذا تبدو الحدود الخارجية للعناصر أكثر وضوحًا والنصوص التي يتم تمريرها أكثر تفصيلاً وتنتهي إلى الأبد مشكلة اهتزاز الحركة.

خدمة Internet@TV

 خدمة Internet@TV
هل سئمت من التنقل بين جهاز التليفزيون والكمبيوتر في محاولة منك للاستمتاع ببرامجك الترفيهية المفضلة؟ وداعًا لكل ذلك، حيث تمنحك خدمة internet@TV المبتكرة من Samsung إمكانية الوصول لمحتوى الإنترنت المفضل لديك عن طريق التليفزيون من خلال واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. فقط قم بتوصيل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك بتليفزيون البلازما، ثم قم بتشغيله لتجد أمامك مركزًا للوسائط المتعددة شامل ومميز. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنظيم المحتوى وإضافته وحذفه من خلال مكتبة تطبيقات Samsung.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق