4‏/9‏/2011

جهاز عرض البيانات من سامسونج SP-A8000


جهاز عرض البيانات من سامسونج - SP-A8000 
 
 
 
مميزاته 

إحضار تجارب 3D إلى البيت.

إحضار تجارب  3D إلى البيت.
التجربة أكبر من مجرد ترفيه ثلاثي الأبعاد للحياة – فقط من سريرك. يتيح لك جهاز العرض المنزلي ثلاثي الأبعاد من Samsung A8000، الأول في صناعته، مشاهدة وسائطك المفضلة بصورة ثلاثية الأبعاد على شاشة كبيرة. وهي تغرقك في الحركة، وتجعلك تستمتع بهياكل السيارات المتحركة التي تجري في الشاشة أو تشعرك كأنك داخل الشاشة مع فريقك الرياضي المفضل. كما أن الزجاج الغالق النشط الثلاثي الأبعاد ينقل صورًا ثلاثية الأبعاد بدقة تقنية عالية ويعمل على الحد من إجهاد العين المصاحب للزجاج الثلاثي الأبعاد التقليدي حتى تستطيع التمتع بطريقة ملائمة بالمشهد من أية زاوية رأسية. كما أن أي تزامن مثالي بين الأجهزة والبرامج الملائمة لـ يقوم بإزالة أي تمويه "cross talk" بين الصور. وعن طريق A8000، يمكنك معايشة كل ما تريده في شاشة ثلاثية الأبعاد حقيقية في المنزل!

صور فعلية بـ 2D و3D مع المحرك 3DHyperReal

صور فعلية بـ 2D و3D مع المحرك 3DHyperReal
نظرًا لأنه يعكس اللون والحياة بكل ما فيها، فإن محرك 3DHyperReal الخاص بجهاز العرض المنزلي ثلاثي الأبعاد من Samsung A8000، الأول ينقل جودة الصورة الرائعة. وتقوم تقنية بعرض الألوان مثل صانعي الأفلام المعدة لتكون أصلية، بينما تعطيك فتحة العدسة بنسبة 95% صورًا أكثر إشراقًا، أما تقنية Dynamic Black فإنها تعمل تلقائيًا على ضبط تباين إطار كل فيديو. ومع الألوان الزاهية والوضوح المذهل والصور الدقيقة، يغمرك جهاز A8000 من Samsung في الروعة والترفيه الحقيقي إلى شاشتك الكبيرة.

تحويل سهل من 2D إلى 3D، ترفيه 3D أكثر.

تحويل سهل من 2D إلى 3D، ترفيه 3D أكثر.
لا تستطيع الحصول على ملفات ثلاثية الأبعاد؟ إذا كانت المفضلة ثنائية الأبعاد التقليدية تبدو الآن مسطحة بشكل أقل – فإن لدى سامسونج الحل المثالي - وهو شاشة العرض المنزلية ثلاثية الأبعاد من A8000. والآن يمكنك إضافة بعد جديد إلى الأفلام ثتائية الأبعاد وعروض التليفزيون التي تحبها عن طريق تحويلها إلى تجارب مثيرة ورائعة ثلاثية الأبعاد فقط بعدة نقرات سريعة عن بعد. كما تتيح لك تقنية التحويل ثلاثية الأبعاد من A8000 التمتع بمزيد من الترفيه ثلاثي الأبعاد عن طريق توصيل مستوى جديد من الحقيقة والاستمتاع إلى اختياراتك الثتائية الأبعاد.
 
 مواصفاته 
 

شاشة العرض

  • 10000: تشغيل/ إيقاف كامل لمعدل تباين
  • وضع الصورة: قياسي، ديناميكي، فيلم 1 ~ 2، مستخدم 1 ~ 3، حيوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق