8‏/1‏/2012

حالات زواج سرى تم كشف النقاب عنها فى عام 2011


 

12حالة زواج وخطوبة تم الاعلان عنهم فى العام المنتهى 2011 ، كلام عادى وليس فيه جديد .


الجديد هو أن هناك ثلاثة حالات زواج أخرى تمت فى إطار من السرية دون إعلان عنها وتم كشف النقاب هذا العام عن بعضها بمثابة المفاجاة لنا جميعا .


أولى تلك الحالات السرية التى تم كشف النقاب عنها فى مطلع العام المنتهى زواج الراقصة دينا من رجل الأعمال وائل أبوحسين صاحب إحدى شركات البترول وتم كشف النقاب عن تلك الزيجة فى فرح أحمد مبارز نجل المصور الصحفى الكبير عادل مبارز حيث ظهرا سويا ولأول مرة وبمواجهة دينا أعترفت بحقيقة الزواج ولم يقم أبوحسين بنفى الموضوع مما يؤكد على حقيقته ولم يقم أى منهما بالتعليق على الأسباب التى دفعتهما لإخفاء أمر الزواج لفترة طويلة.


أما حالة الزواج السرى الثانية التى تم كشف النقاب عنها العام المنقضى فهى حالة الفنانه اللبنانية رزان مغربى التى فوجئنا بانتشار فيديو مثير لها مع أحد الأشخاص قالت فيما بعد أنه زوجها ولم تعلن عن ذلك لأسباب خاصة على حد قولها .


ويعتبر زواج الفنانة نبيلة عبيد من السياسى الكيسر أسامه الباز هى الحالة الثالثة للزواج السرى حيث ظل البازيتردد علي برج شيراتون الذى تقطن فيه الممثلة الشهيرة مرات عديدة دون أن يعرف أحد حتى واجهها أحد الصحفيين فأعترفت بالأمر .


وكان زواج المطرب محمد حماقى هو أبرز حالات الزواج العادى نظرا لإصرار حماقى على الأبتعاد عن عش الزوجية .


وقد سبق حالة حماقى مجموعة من الحالات الاخرى ف حيث شهد أول أيام العام المنتهى أحتفال رجل الأعمال علي طه وحرمه فايزة عيسي بزفاف نجلهما المهندس أحمد علي الأنسة إنجي كريمة المخرج الراحل الكبير أشرف فهمي الطالبة بالجامعة الأمريكية وهي شقيقة جالا فهمي من والدها.


كما أحتفل المطرب مدحت صالح فى منتصف شهر يناير 2011 بعقد قرانه على الشاعرة الغنائية نورا الباز التي تعاون معها في ألبومه الأخير (بكتب اسمك) وتم عقد القران بمسجد المرسي أبو العباس بالإسكندرية، وفى يوم 10 ابريل ووسط حضور فنى كبير داخل فندق موفنبيك أكتوبر أحتفلت الفنانة الشابه ألفت عمر بزفافها إلى رجل الأعمال أحمد لطفى وسط حضور مجموعة من الفنانين واصدقاء العروسين.


وفى منتصف شهر يونيو أحتفلت الفنانه غادة عبدالرازق بزفاق إبنتها الوحيدة روتانا على نقيب شرطه حامد الشال .


كما حرص حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على مشاركة الفنانة إيمان العاصي فرحتها بزفاف شقيقتها أيه العاصي خريجة مودرن اكاديمي على الدكتور نسيم النجار.



المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق